الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الي معتمد الحصاحيصا .. مبروك سقوط الجكومي!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن

avatar


مُساهمةموضوع: الي معتمد الحصاحيصا .. مبروك سقوط الجكومي!!   السبت 3 مايو 2014 - 16:30

آخر كلمة قالها معتمد الحصاحيصا جلال البشير في برنامج هتاف المساطب
يا محمد سيداحمد انت ساقط ساقط
وها هو الآن سقط محمد سيداحمد في الانتخابات .. يا سلام عليك يا معتمدنا صرت تعلم بالغيب مع العلم انه لا يعلم بالغيب من البشر الا نبيا او غبيا ولم نسمع بنبي اسمه جلال الدين .. كيف حدث هذا او لعلها لحظة من وسن جاءتك بالحلم الحقيقة ؟؟ قلي بربك كيف علمت بسقوط الجكومي ان لم تك لك يدا سبقت في هذا العك ؟؟ رغم انك تنكر  تدخلك ولا أحد يصدقك مثل اكذوبتك الكبري في حق المتضررين من حادثة انفجار الغاز في السوق  عندما قلت انكم قمنم بصيانة المباني المتضررة وسط استغراب اهل تلك المباني الذين لم يصدقوا حديثك قائلين (انتو معتمدكم دا نصيح؟)؟ الغريبة المعتمد انكر تدخله ولكن وزير الشباب والرياضة بالولاية أكد تدخل المعتمد قائلا نحن في لجنة الامن في الولاية (حذرنا معتمد الحصاحيصا من التدخل) .. يا عمك الوزير ! المعتمد اتدخل وقضي الغرض مثل تدخل فرد الامن باعتراف رئيس اللجنة التحكيمية والذي برأ ساحته عندما اقر بان فرد الامن خالف المواد 47 و 48 وبالتلي يعتبر تدخله افقد العملية الانتخابية سريتها ولكن رأيه  كان واحدا غلب عليه رأي ازهري علي عيسي والذي كان متحاملا علي الجكومي في كل مراحل الطعون وتقدم الجكومي بطعن في حيادية ازهري لم ينظر فيه بعد والعضو الثاني الذي اعترف بعضمة لسانه للجكومي بأن معتز النوش وعده ب 10 أحذية رياضية (كدارات) منه و10 من دكتور معتصم جعفر و 5 من ياسر محمود 25(جزمة كورة ) لفريق الحي بتاعو مما يعتبر فساد ورشوة .
الاخ معتمد الحصاحيصا اسوق لك التهنئة الحارة بمناسبة سقوط الجكومي والتي ستصبح مادة دسمة للاعلام و ستكشف الكثير من المغطي و ملان شطة والله ياخي جلال اجد نفسي مشفق عليك لان المصائب لا تاتي فرادي تكالبت عليك وانت الآن تواجه مشكلة كبيرة برفع الحصانة و مواجهة تهمة عقوبتها السجن و الغرامة كما قال المستشارون تتعلق بالقدح في امانة موظف ولم تصبر لتلدغ هذه المرة من انتهاك اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية و تنجرف وراء الاعلام المضلل و اطماع المصلحجية وتضع نفسك في مواجهة مع الفيفا هذه المرة  .. عزيزي المعتمد ّ الفيفا لا توجد لديها سجون ولكنها ادانة ستحسب علي تاريخك في العمل العام وتجربتك التي ما زالت لم تراوح اندفاع الحركة الطلابية والتي حتما ستترك آثار سالبة في مسيرتكم كمعتمد والتي أصبحت الآن في محك حقيقي .
تأكد اخي المعتمد أن صدق نبوءتك بسقوط محمد الجكومي إذا كانت حضرة صوفيه لا يجوز البوح بها لان ذلك سيوردك المهالك ولكننا نحسب (نحسب دي حلوة ) أنها ليست حضرة صوفية ولكنها همزات الشيطان  (يعظكم ) انه كان عدوا مبينا والعياذ بالله من همزات شياطين الانس الذين يتحلقون حولك وشياطين الجن وهم أقل اذي وضرر من أولئك اخي جلال الدين
تهنئة بالجنبة دي اهم شي /
الي (جماعة ) ودالفادني الذين حلّفوا واطعموا وآوا وشالوا الفاتحة وافتوا و....وزنبجوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الي معتمد الحصاحيصا .. مبروك سقوط الجكومي!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا الرياضى-
انتقل الى: