الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا مع الجكومي و ليس باشري (يوجد عرضحال)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن

avatar


مُساهمةموضوع: لماذا مع الجكومي و ليس باشري (يوجد عرضحال)   الأربعاء 7 مايو 2014 - 18:12

كشفت الحملة الانتخابية لاتحاد الكرة بالحصاحيصا عن حقيقة قصور وفهم كبير  في تفكيرنا يصل الي مرحلة السذاجة والبؤس ويعكس بجلاء أننا امة بعيدة كل البعد عن أدب الخلاف الذي ينتقل إلي خانة الخلاف العشائري  والأسري  وعدم احترام خيارات الآخرين .
كنت ولا ازل  من المساندين للأخ محمد سيداحمد الجكومي لأسباب كثيرة وأهمها ان الرجل  يتعرض لاستهداف ضخم  ومرتب ترتيب دقيق وذلك من قبل أن  يعلن جدول الانتخابات او التحضير لها وانا أعلم الكثير من الحساسيات التي يسببها موقفي مع الجكومي من منطلقات لا تحترم ادب الخلاف تنطلق من مواقف كثيرة للمناوئين للجكومي الذين  يريدون ان يقف الجميع معهم ضد الجكومي باسلوب (ثقافة القطيع) من باب من يقف مع الجكومي فهو ضدنا دون احترام لقناعات الشخص وآراءه فاذا ارتضوا لنفسهم ان يقفوا موقف معاد للجكومي فهذا أمر يخصهم بغض النظر عن مسببات وقوفهم وهي متفاوته من شحص لاخر  كان الجكومي القاسم المشترك الأعظم الذي جمع كل المصابينا  وهم كثر .
للحقيقة والتاريخ مسألة الانتخابات كان موقف الضد او المع ولا توجد منطقة وسطي بين هذا او ذاك وبما أن أمر دخول الاتحاد  بالانتخاب لاناقة لي فيه ولا جمل واعلم منطلقات الكثيرين من عدائهم للجكومي وقد اتفق مع بعضهم في وجهات نظرهم ولكن لابد من اتخاذ موقف يا مع، يا ضد، لازم الواحد يحدد موقفه (يا ضل يا شمس ) ومش موقف سلبي معاكم معاكم . كل ما كان يهمني في هذه المعركة  شخص واحد تربطني به اوصر علاقات وطيدة عله الوحيد الذي كان من الممكن ان  يغير مواقفي وهو الاخ مبارك حسن عبدالحفيظ ونفس الحال كان موقف إبن عمه الأستاذ عمار تلودي فكان موقف مبارك من الانتخابات هو الذي يحدد موقفنا من كيفية دخول المعركة (مع  أو الابتعاد في موقف المتفرج ) وقبل الإعلان الرسمي سألت مبارك عن نيته في  الترشح لمنصب الرئيس هل هي أمر وارد  نفي ذلك بشدة ولعله لو أعلن ترشحه للرئاسة لما سارت هذه الانتخابات هذا المنحي وعلي الفور  أعلنت له أني حسن وراق حسن مع الجكومي بعد ذلك لا يهم من هو المترشح ضد الجكومي طالما مبارك غير مرشح وكان في الجولة السابقة  التي فاز عليهم فيها الجكومي اعلن اعتزاله للعمل الرياضي والرجوع لاعتبارات تخصه غير مطالب بتوضيحها .
ما جعلني اقف بشدة مع الجكومي هو المرشح الآخر باشري والذي اري انه غير جدير بأن اقف معه لموقف مبدئي  عندما وقفنا معه  باسم الحصاحيصا دوت كوم  عندما لجأ الينا لان نساعده في تشييد مكتبة الاكاديمية وقد فعلنا ذلك عبر عضوية الموقع الذين تبرعو بالمال والمواد العينية والكتب حتي اصبحت المكتبة  صرحا قائما لدي جميع الطلاب عمل منجز  بفضل جهود الحصاحيصا دوت كوم وفي احتفالات تخريج الدفعة الاولي للاكاديمية والتي حضرها جمع من المسئولين علي رأسهم معتمد المحلية والأخ كمال الشين و مسئولين من التعليم والولاية والمركز ارتجل العميد باشري كلمة اعتبرته سقط منه سهوا دور الحصاحيصا دوت كوم  في قيام المكتبة و هذا حق لنا يجب ابرازه  قمت بكتابة مذكرة حتي لا يهضم حقوق دوت كوم والمانحين والمتبرعين من البورداب  وقمت بتوصيل (البخرة )للعشي الذي اوصلها له وما كان منه الا ان يقوم بتجاهلها  حتي لايثير حنق المعتمد الذي له راي سالب في دوت كوم التي تنتقده باستمرار  هذا موقف افقدني الثقة في هذا الباشري والذي فشل في تبرير هذا التجاهل ولهذا فانا اعتبر باشري من تلك الحادثة لا يمكن الوثوق في شجاعته وقوله الحق  او ينصف اهل الفضل . اما موقفه من شقيقة الاستاذ عمار تلودي التي قام بفصلها باسلوب جبان من الاكاديمية  لا لسبب سوي انها شقيقة من لا يقف معه في الانتخابات فهذه وحدها  لان تجعل أي شخص يستنكر هذا التصرف .
موقفي من تأييد الجكومي غير الاسباب التي احتفظ بها عززتها مواقف مرشح الرئاسة . كثيرون حاولوا باسلوب عشائري اثنائي من مساندة  الجكومي  مستندين علي علاقتي بالاخ مبارك حسن لإعتبارات كثيرة يدركها مبارك الذي رفض الترشح للرئاسة ليصبح هو الآخر مساندا لرئيس آخر (باشري) فبدأت تعمل ثقافة القطيع حتي أتبع مبارك في خياراته بالوقوف مع باشري ضد الجكومي وهذا من المستحيلات وحتي أحدهم في مجموعة باشري اكن له التقدير والاحترام بدأ يثير في البلبلة باعتبار ان مبارك هو الجار الجنب والجكومي الجار البعيد وحاولوا تصوير موقفي باعتباره عداء لمبارك  ارادوا تخمير بطون الاسر ولكن مهما فعلوا فهي مواقف مبدئية لا تحتمل التغيير والتبديل  علي الاقل أن موقفي بجانب الجكومي لم يقم علي مصلحة أو مكاسب مادية ومن ارتضي لنفسه موقفا معينا لا يجب ان يمنع الاخرين اتخاذ مواقفهم  واللجوء الي  تعكير صفو علاقات الناس بعضها ببعض ومن لا يحترم خيارات الناس غير جدير بالاحترام  .


عدل سابقا من قبل حسن وراق حسن في الخميس 8 مايو 2014 - 4:54 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفقراوي

avatar


مُساهمةموضوع: رد: لماذا مع الجكومي و ليس باشري (يوجد عرضحال)   الأربعاء 7 مايو 2014 - 18:51

حسن وراق حسن كتب:
 علي الاقل أن موقفي بجانب الجكومي لم يقم علي مصلحة أو مكاسب مادية ومن ارتضي لنفسه موقفا معينا لا يجب ان يمنع الاخرين اتخاذ مواقفهم  واللجوء الي  تعكير صفو علاقات الناس بعضها ببعض ومن لا يحترم خيارات الناس غير جدير بالاحترام  .
ومساءااات
--------
لم نري منك يوما احتراما للراي الاخر
بل تفننت  في اغتيال شخصية الاخر
موقفك مع الجاكومي كان شخصي
وكان الاجدر ان تراعي مصلحة الحصاحيصا
الغالبيه قبضت مقدم واتعااب
وحق البنزين والكاميرا وصحن الفول
الاختيار الخطأ في المكان الخطأ ---
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن وراق حسن

avatar


مُساهمةموضوع: رد: لماذا مع الجكومي و ليس باشري (يوجد عرضحال)   الأربعاء 7 مايو 2014 - 21:02

ماهو نصيبك في هذه القبضية
انت تسكن حي الفقراء ف (السعودية) لا تعرف الناس
والناس لا تعرفك لانك (بدون)
تاتي لتتحدث عن الخطأ و حلمك تقبض ما حرمت منه
يا سعادتك (سيندروم) الفقر يلتصق (بيوتوبيا ) القبض والقبض أنواع يا جنابو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بليغ جيفارا

avatar


مُساهمةموضوع: رد: لماذا مع الجكومي و ليس باشري (يوجد عرضحال)   الأربعاء 28 مايو 2014 - 14:44

تحية غالية استاذنا وراق ..... انا معاك في كل م زكرت بس عايز اضيف ليك حاجة باشري لايقوي علي ادارة طبيلة عمر كرنكي ناهيك عن اتحاد باسم الحصاحيصا شخصيا لم اعرف الباشري الا عن طريق الاكاديمية عيمدا او قد يكون غفيرا . تفتقد شخصيته الي الهيبة والقوة ولكن والحمدلله نحن في بلاد اللاشخصية ويكفي حواره مع الاخ الرشيد بدوي عبيد بقناة قوون فقد كان وصمة عار علي شخص مدينتي الكاملة ... واضيف ليك حبة يا استاذ وراق زولك ده عندو الكبكبة الزايدة يعني لما هضم حقوق دوت كوم ما قاصد اللخو انت براك قلتا لما جا الوالي وجا الغالي والرئيس طوالي يعني كمية من المدرة الاعلي منو ... والكهربا الزايدة بتعلم المشاط
يا ناس مجرد سؤال درجة العلمية البتخلي يشغل منصب حساس في اكاديمة الصحو نوعو شنو .... الله يستر م يكون عندو دكتوراة في صحن الحقن  affraid 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عثمان دفع الله




مُساهمةموضوع: رد: لماذا مع الجكومي و ليس باشري (يوجد عرضحال)   الأربعاء 6 أغسطس 2014 - 14:24

بغض النظر عن كل شئ نريد أن ترجع الحصاحيصا لسيرتها الأولي يابليغ أنا لايهمني من يجلس علي كرسي رئاسة اتحاد الكرة ولكن نمني النفس بسماع نغمة الحصاحيصا كورة حديثة لو تزكر تلك الأيام أخي بليغ من المساطب الشعبية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا مع الجكومي و ليس باشري (يوجد عرضحال)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا الرياضى-
انتقل الى: