الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 إنتخبوا بريش النائم البرلماني !! موضوع الغد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن




مُساهمةموضوع: إنتخبوا بريش النائم البرلماني !! موضوع الغد   السبت 28 يونيو 2014 - 5:44

رحيق السنابل
بريش النائم البرلماني !!

(#) أعلن الرئيس قيام الانتخابات في مواعيدها بعد فشل الحوار. لا داع لقيام انتخابات مهما كانت مواعيدها تأتي بنواب كالحاليين اللهم إلا إذا أراد الحزب عمل (بيليا) زي لاعبي ورق (الكنكان) . علي الحكومة وحزبها (يبقوا عاقلين) ويوجهوا ميزانية الانتخابات لشراء ماكينات غسيل كلي وكتب مدرسية وخلونا مع نوابنا القُدام ديل ، أهو ، نائب تعرفوا أحسن من نائب ما بتعرفو وكلهم ح يهرونا نوم يبطل الوضؤ .

(#) إذا كان أكثر من 90% من ( نوام ) نواب البرلمان من حزب الحكومة من الطبيعي أن يكون برلماننا ( بائخ جنس بوخ ) حتى بالنسبة ل (النوام)، أنفسهم الذين ( زهجوا) من حضور جلسات مملة وآثروا الغياب أو التواجد في الكافتيريا وحقيقة إنه منظر محبط جدا عندما تنقل كاميرا التلفزيون مقاعد (النوام ) الفارغة او تلك القليلة جدا التي يشغرها ( نوام) المؤتمر الوطني.
(#) لدي الكثيرين قناعة راسخة أن (النائم ) البرلماني ، في عهد الانقاذ لم (يضربه حجر دغش) للوصول إلي قبة البرلمان الذي جاءه ليشهد منافع له وأكثرهم علي قناعة تامة أن الانتخابات لو أن بها قدر من النزاهة والشفافية لما عرفوا طريقا للبرلمان أو (داسو ابنص) البرادو ..
(#) (نوامنا) الاكارم يدينون بالولاء التام للحزب الذي ( فجّ) و( حَشَي) و ( خَجّ ) الصناديق بأصوات ( مكنترة ) جهارا نهارا لتأتي ب ( نائم ) كما في فيلم ديجانقو (A man who came to kill ) رجل جاء ليقتل .وفي برلماننا (نائم ) ، جاء ليقتل وقته ويقتلنا (بالمغسة) والدليل كاميرات الإعلام.
(#) البرلمانات الديمقراطية السابقة كانت واحة للثقافة ومحراب للآداب والعلوم ومستوي رفيع لخطاب ونقاش النواب الذين أنتخبوا بواسطة مواطنيهم ، يحاسبونهم حسابا عسيرا علي كل دقيقة يمضونها تحت قبة البرلمان ولم يرفعوا فيها أصواتهم دفاعا عن حقوق المستضعفين وفضح مفاسد الحكام والوقوف علي تحقيق الكثير من الخدمات وعندما يغيبون عن الجلسات يكون ذلك بسبب تواجدهم في دوائرهم وسط مواطنيهم وناخبيهم .
(#) لا يجب أن يغضب (النوام ) علي الإعلام احتجاجا علي عدم تسليط الضوء عليهم وهم إما غائبون أو مغيبون ، نائمون أو منومون والبلد تحترق في دارفور ، جبال النوبة والنيل الازرق والجزيرة تنهار والفقر يحاصر الجميع والفساد يهزم المفوضية والسودان بلا جنوب وقريبا بلا شمال ولا أحد من ( النوام ) يثير مسألة مستعجلة أو يقدم استقالته أو يتبرع براتبه لضحايا السرطان أو الفشل الكلوي المستفحل وأخيرا، يا بريش رمضان كريم وخليك (نائب ) أقصد نائم لان نوم الظالم عبادة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال ود التقيل




مُساهمةموضوع: رد: إنتخبوا بريش النائم البرلماني !! موضوع الغد   السبت 28 يونيو 2014 - 8:36

ومتى يصحو بريش يا وراق ؟؟؟ أيظل نائما حتي تنهار فبة البرلمان على رأسة ... وكمان يا وراق عملوا قناة جديدة اسمها على ما اعتقد (Sudan vote ) عشان تعلمنا كيف نصوت ( لمن تجي الانتخابات ) منتهى الديمقراطية مش !!! والله لو منحو نواب البرلمانات اجازة بدون مرتب لمدة عام ﻹنصلح حال مشروع الجزيرة ( اجمل كراكاتير شاهدتو مصري صعيدي يحمل تلفزيون على كتفه وهو يصيح ... تلفزيون للبيع .. ما بجيبش خطابات الرئيس وما بجيبش جلسات مجلس الشعب )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنتخبوا بريش النائم البرلماني !! موضوع الغد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا العام-
انتقل الى: