الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 بانوراما رحيق الجمعة (السميح يا فؤادي)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن




مُساهمةموضوع: بانوراما رحيق الجمعة (السميح يا فؤادي)   الجمعة 18 يوليو 2014 - 0:43

بانوراما

السِّمَيِّح يا فُؤَادي !

(()) فرضته الموازنات بين قبائل دارفور وزيرا للاستثمار ثم وزير دولة للتجارة الخارجية وأخيرا وزير للصناعة . الرجل تعوذه الحكمة ، لم يتعلم من أخطائه ، عرف كشخصية خلافية غير محبوبة .الكل يذكر نزاعه مع عوض الكريم (أكفأ) وكيل استثمار ومع (أنزه) وكيل عرفته التجارة الخارجية الأستاذة نجاة حسن وحكاية شركة صمغ (نيفاشا) وأخيرا( بَالغ فوكّا) وهو يتجاوز بعقلية ( الإدارة الأهلية) و بطريقة (ود نواي) مجلس المساهمين في كنانة بإعفائه (أشطر) عضو منتدب. الحكومة مطالبة سريعا جداً بالاعتذار للمستثمرين في كنانة بإعادة النظر في الموازنات القبلية من أجل (سَمِح) كامل الدسم .

خيار ود المهدي وفقوس ود الشيخ !

(()) بذات تهمة اعتقال الصادق المهدي تم أعتقل الأستاذ إبراهيم الشيخ الذي ما يزال بسجن النهود لانتقاده قوات الدعم السريع (التابعة ) للقوات المسلحة . الدكتور نافع علي نافع كان قد انتقد بشدة قوات الشعب المسلحة (الكبيرة ) ووصفها بالضعف ولم تتم مساءلته ولم يعتقل و القوات المسلحة ( Top ) علي قوات الدعم السريع و الحكاية بقت (ناس يعرسوهم وناس يدوهم كشك) زى ما قالت مدام بيو يو كوانج .

يا والينا المَاك طارينا !

(())علي الرغم من ضعفه و فساد بطانته إلا أن أهل الجزيرة ندمانين وسافين التراب علي الوالي السابق (المجاهد) الزبير بشير طه الذي أطيح به (غدراً) في انقلاب ( صلاة الضُحى) ،. الوالي الحالي، (ماشافهوش ) حد (بعيد عن العين) خرج ولم يعد حتي الآن، لا أوصاف له ، فقط عرف ب ، (زوغانه) من زيارة الحصاحيصا المدينة الثانية في الولاية خوفا من أن يصاب بانزلاق غضروفي بسبب شوارعها .

حماس زائد عن اللزوم !!

(()) منظمة حماس سعت إلي حتفها بظلفها وهي المسئولة عن كل ما يحدث للشعب الفلسطيني في غزة من ترويع و قتل و تدمير. هذه المرة الحكومة الإسرائيلية (مضغوطة) بشدة من قبل جميع مواطنيها و بمباركة بعض العرب ، علي سحق حماس وحكومتها خاصة بعد تطويرهم أنظمة الهجوم التي بلغت تل أبيب و طائرات أبابيل بدون طيار تجوس السماء الإسرائيلي .هنالك إجماع صهيوني علي استحالة العيش بجانب حماس علي حد قول يهود أولمرت .
.
محمدية.. سوناتا الختام!

(()) وأخيرا! طرح محمدية قوس كمنجته جسرا بباب الرحيل إلي الضفة الأخرى ملاقيا وجه ربه العظيم وفي أحضان أحبابه و زملائه الذين سبقوه إلي عالم الخلود .. صمت ذلك الكمان الذي عزف سوناتا الحياة.. توقفت زوارق الألحان .و اوركسترا الإذاعة والتلفزيون تعزف في اللحن الأخير للرحيل المر ..إلي جنات الخلد أيها الفنان المبدع الجميل .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بانوراما رحيق الجمعة (السميح يا فؤادي)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا العام-
انتقل الى: