الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 اذا بليتم فاستتروا وحاجات تانية حامياني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن




مُساهمةموضوع: اذا بليتم فاستتروا وحاجات تانية حامياني   الخميس 14 أغسطس 2014 - 10:48



بانوراما الجمعة

إذا بُليتم فاستتروا!!

() لو لم يك اسمه مرادفا لاسم المناضل د.محمد يوسف أحمد المصطفي لما تذكر أحد اسم والي الجزيرة ،الذي جاء واليا علي الجزيرة في غفلة الزمن عقب الإطاحة بالوالي السابق البروف الزبير بشير طه في انقلاب (الضحي الأعلى) .الوالي (غائب ديما) أطلّ علينا يوم أمس في احتفال شباب المؤتمر الوطني متحدثا عن كارثة الأمطار والسيول بأنها عملية ابتلاء للأمة السودانية وامتحان لقدراتها بالله شوفوا جنس دا ؟ عليكم الله هو في ابتلاء اكتر منهم .

العاوز يظهر يضرب أصفر !

() القيادي الساخر بتحالف مزارعي الجزيرة والمناقل جاد كريم حمد الرضي استرعي انتباهه قيام وزارة الزراعة الاتحادية بتغيير طلاء مبانيها باللون الأصفر بعد ما كانت خضراء تعبر عن الزراعة ، اتصل علي مهاتفا بأن الوزارة اعترفت بحال الزراعة التي أصبحت صحراء جرداء ، غيروا لونها من الأخضر للأصفر وعقبال تغيير الاسم ليصبح وزارة الجفاف والتصحر .

شغلانة ما دايرا كضيبات !!

() في الحصاحيصا ضابط إداري (مركب مكنة معتمد ) قام بترييف مدينة الحصاحيصا التي استمر فيها لأكثر من 7 سنوات دون أن يتم نقله رغم مخالفاته التي بدأت تظهر للعيان وآخرها تسببه في فوضي التسوق حيث قبام بقفل الشارع الرئيسي للباعة الجائلين وقبل حدوث كارثة النهب والسرقة والاعتداء يتصرف مدير الشرطة ويتدخل في الوقت المناسب وينقذ المواطنين . الإداري الآن يخطط كما درج أن يحول قلب سوق الحصاحيصا إلي زريبة بهائم لان عيد الاضحي علي الأبواب . الإداري أصبح عصي علي النقل بسبب جهات خارج الحصاحيصا مستفيدة من الإبقاء عليه رغم أنف المسئولين .

برلمانية خارج الشبكة !!

() نائب رئيس البرلمان سامية أحمد محمد يبدو أنها خارج الشبكة وهي تطلق الاتهامات جزافا علي ضعاف النفوس بسبب ندرة السلع واحتكارها بعد أن بلغ سعر جوال الدخن 1200 جنيه و جوال الذرة 900 جنيه و جركانة الزيت 500 جنيه وهي لا تدري السبب الحقيقي عدم زراعة محصولي الفول والذرة في الجزيرة في وحرصا منا علي ضعاف النفوس حتى لا يصابوا بعقدة نفسية نهيب بالبرلمانية أن تتهيأ للمجاعة القادمة وتبطل جرسة واتهامات .

بروفاشل!!

() استعجب جدا للذين يتابعون ما يكتبه البروفيسور حسن مكي من تحليلات وتخيلات يملأ بها الصحف خاصة بعد إعفائه من منصب مدير جامعة أفريقيا العالمية وهو الآن لا يستطع أن يزور الحصاحيصا مسقط رأسه مكان الطفولة الصبا لان أهلها يتوعدونه بالثبور وعظائم الأمور بعد أن وصف الحصاحيصا بأنها مأخور كبير لممارسة البغاء والرزيلة والزناء و منتدي لشرب الخمر. حسن مكي فشل في فهم التاريخ فكيف ينجح في تحليل الواقع والتنبؤ بالمستقبل ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اذا بليتم فاستتروا وحاجات تانية حامياني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا العام-
انتقل الى: