الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 يا والي الجزيرة .. بكل أدب رحيلك وجب !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن




مُساهمةموضوع: يا والي الجزيرة .. بكل أدب رحيلك وجب !!   الخميس 21 أغسطس 2014 - 14:18

يا والي الجزيرة .. بكل أدب رحيلك وجب !!

(#) يا جماعة الله ، والي الجزيرة بالغ جنس مبالغة مافي زول سبقوا عليها ، أمبارح الخميس في صحيفة الجريدة وعلي صدر الصفحة الأولي الراجل شال كل فشله وفشل جماعته في اتحاد المزارعين وفي إدارة مشروع الجزيرة ورماهو في الغرب وليت هذا هوالغرب السوداني كان نقول معقول لظروف الحرب الدائرة في دارفور التي يطلق عليها غرب . لكن الراجل قال كل سبب المشاكل من الحصار الاقتصادي الذي فرضه الغرب (الصليبي) علي البلاد وهذا الحصار اثر في تحويلات العملة الصعبة التي طارت راحت والبلد محتاجة في السنة لحوالي 800 مليون دولار . و يا ريت لو سكت علي كدا وأيه كمان الراجل اجتمع مع الحكومة الاتحادية لمعالجة إشكالات مشروع الجزيرة وزود الحكاية حبتين بأنه اجتمع مع مين ؟ تصوروا مع مين ؟ أحمد البدوي محافظ المشروع السابق الذي يشغل منصب رئيس اللجنة العليا لنفرة القمح .
(#) حقيقة ، أن شر البلية ما يضحك ، كل أدبيات الحكومة وحركتها الإسلامية تركز في خطابها الإعلامي علي التوجه الديني وإعلاء القيم الإسلامية و وعد الصليبيين في الغرب بأن عذابهم قد دنا و يأتي والينا (الهمام) يعلن ركوعه و إنفناسته معترفا بأن الصليبيين قد هزموا أمة الإسلام و أفشلوا توجهها الحضاري . بداية عهد الإنقاذ كان الغرب يناصبهم العداء ورغم ذلك رفع شعار نأكل مما نزرع وزرع القمح مع شعار لن نذل ولن نهان ولن نطيع الأمريكان ولغير الله لن نركع الخ تلك الشعارات التي شغلونا بها طويلا . لماذا يكب والينا الهمام الجرسة الآن والغرب إياها سياستو ما غيرا وايه الجدّ علي كيس المخدة؟ عشان والي الجزيرة ما داير يكشف عن حقيقة فشلو قام رمي الشغلانة في الغرب والتقول صدروا ليهم بضاعة منتظرين العائد من حصيلة صادر وكل همهم في إعانات وإغاثات بطريقة ( جعان وقليل أدب) .
(#)في الصفحة الأخيرة من ذات الصحيفة ، قام الوالي بإعفاء مدير عام الاستثمار والصناعة بالولاية في إطار سياساته التصحيحية لمسار الولاية وهو في ذات الوقت يجتمع مع رموز الفشل والفساد الإداري ، احمد البدوي محافظ مشروع الجزيرة الأسبق الرجل الذي حمل أول معول لهدم مشروع الجزيرة إبان إدارته المشروع ومؤخرا كان أحد المتهمين الرئيسيين في قضية الأقطان وارتبط بشركة مدكوت المتهمة .هل عقم مشروع الجزيرة أو البلاد من الكفاءات والقيادات النزيهة والشريفة ليتم تعيين أحمد البدوي رئيسا اللجنة العليا لنفير القمح أي مهزلة تلك التي أتت بهذا البدوي مرة أخري لمشروع الجزيرة وذاكرة أهل الجزيرة لم تعد مثل ذاكرة السمكة ؟ أي استفزاز أكثر من إعادة احمد البدوي من قفص الاتهام حتي ولو كان بريئا ليصبح مسئولا من غذا أهل السودان ؟ يا والي الجزيرة المكلف الدكتور محمد يوسف عبدالله خدها مني نصيحة لوجه الله ، كفاية ما فيه الكفاية Enough is Enough ، أحزم حقيبتك وأرحل سريعا فالجزيرة بدونك أفضل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يا والي الجزيرة .. بكل أدب رحيلك وجب !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا العام-
انتقل الى: