الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 صراع دارفور (كِبر) بالحيل و حاجات تانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن




مُساهمةموضوع: صراع دارفور (كِبر) بالحيل و حاجات تانية   الجمعة 26 سبتمبر 2014 - 11:12

صراع دارفور (كِبر) بالحيل !!
الصراع داخل المؤتمر الوطني له ابعاد قبلية كشفت عنه انتخابات الولاة التي فضحت (المغطي وملآن شطة) و كلو كوم وما يجري في شمال دارفور كوم خطير جدا في حالة فوز الوالي الحالي كبر والذي قام في غياب المؤتمر العام باستكمال كل النواقص لصالحه ويوم امس قام بتصعيد (جماعته) للشورى حتي يضمن ترشيحه وهذا طعن جاهز سيحمل نذر حرب أخري بعد تهديدات القبائل بمحاصرة باب العزيزية في الفاشر .
حسين خوجلي يا ود يا نرجسة !!
ما يزال حسين خوجلي يلعب في خانة (القون ) و باك في حكاياتو الطويلة يعز من يشاء ويذل من يشاء إلا الاولياء (الصالحين) الجدد الذين وجدوه يخدم مصالحهم (بارك الله في من نفع واستنفع ). أضحكني بالامس قوله ، أنه لا يحترم حزب ليست لديه صحيفة وهو يقلب في عناوين الصحف والتي ليست بينها (الميدان) صحيفة الحزب الشيوعي ولاحتي صحيفة الجريدة ، من أنت يا حلم الصبا كي توزع احتراماتك ؟ !
مبتدأ عروة جاب خبر نافع !!
بعد طرده بالباب بدأ نافع علي نافع يتحاوم بالشبابيك عسي من عودة تاني ، وعلي التعترو اتشبك بطريقة الهمز واللمز مع الاستاذ عروة الذي لم يتردد وهو يأتيه من ألآخِر ما خلي ليهو بيوت اشباح و ظلم وتنكيل ( يا نافع انصحك لوجه الله أن تترك هذا الشعب السوداني لشأنه وحاله وكفاية ما أخذت من حظوظ في السلطة والمال والنفوذ والاوفق ان تتفرغ في خريف عمرك-واللآجال بيد ألله ليوم لا ينفع فيه مال ولا بنون )..والحساب بدون (جندرة ) ولد وبنت .
شركات الجريمة المتكاملة !!
ما يحدث في مشروع الجزيرة سيفضح الكثيرين وقد بدأت بالفعل تظهر اسماء شخصيا في السطح أمثال الشريف بدر وكمال النقر وصلاح المرضي وأسماء شركات كثيرة وأخطرها ما يعرف بشركات الخدمات المتكاملة التي يمتلكها نافذون في الولاية واتحاد المزارعين (جابو خبر المشروع ) . وثيقة خطيرة تسربت من البنك الزراعي لرئاسة الجمهورية توضح حجم المديونية علي هذه الشركات بأكثر من ثلث ترليون جنيه في طريقها لدين هالك والتفاصيل الاسبوع القادم .
نوككككككككتة !!
بدأ الاماراتي يحكي للسوداني بأن راتبه 6 الف درهم و يتقاضي بدل علاج 3 الف درهم وبدل لبس 2 الف وبدل ميل 2 الف درهم وبدل سفرية الف و نصف درهم . فسال السوداني عن ما يتقاضاه فقال السوداني أن راتبي 500 جنيه أستغرب الاماراتي قائلاً وهذا بدل أيش؟ فقال له السوداني بدل ما أشحد .
يا كمال النقر !! جمعة مباركة و الكلام ليك !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صراع دارفور (كِبر) بالحيل و حاجات تانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا العام-
انتقل الى: