الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 ياالبعصِر مرورو!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن




مُساهمةموضوع: ياالبعصِر مرورو!!    الأحد 2 نوفمبر 2014 - 5:20

يالبعصِر مرورو!!
() ما أوردته حماية المستهلك من اتهامات لإدارة المرور ، حول ألاهتمام برصد المخالفات من أجل التسويات الفورية دون الاهتمام بالتوعية والإرشاد يقول عنه الشارع أن رجال المرور أصبحوا محسودين علي نظافة ملابسهم البيضاء وصحتهم العال وعطورهم الفاخرة وموبايلات آخر موديل دا غير أنهم صاروا دعاية مجانية للمطاعم الراقية . بعض الحاقدين يطالبون بتطوير الكمائن واللبيب بالصفارة يفهم .
عرقوب بن ماسورة !!
() يكاد يجمع اهل الجزيرة علي أن والي الجزيرة السابق البروف الزبير بشير طه بكل سلبياته وإخفاقاته احسن مليون مرة من الوالي الحالي الدكتور محمد يوسف الذي لا يعرف أن هنالك في ولايته مدينة اسمها الحصاحيصا و بها فريق اسمه النيل ، دا غير كذبة الاربعة مليار لنهضة (وهم )في الجزيرة . تبقي اسبوعان فقط للوعد الذي قطعه الوالي للعاملين الذين رفعوا اعتصامهم بمارنجان .. اوع تكون مواعيد عرقوب بن ماسورة .
يا نافع وناسي هواك !!
() اعتماد ترشيح الرئيس البشير للرئاسة مرة أخري كان بنسبة 94% . هنالك 6% من عضوية الحزب كانوا ضد ترشيح البشير يصعب تحديدهم إلا أنني اجزم و زي ما بقولوا اولاد بمبا ( أقطع دراعي اليمين) ان الأستاذ علي عثمان ليس أحدهم لأنه من أعلن (بذكاء) التمديد لفترة البشير ليكشف غريمه الدكتور نافع من ضمن جماعة 6% و احد الرافضين ترشيح البشير ولأنه جاء ثانيا وظن أنه سيفوز بالرئاسة و لكنه ، نسي أن يلحس البتاع .
المسكوت عن مبادرة ازرق طيبة !!
() مبادرة ازرق طيبة تمت في الدقائق الاخيرة لان الفكرة والدعوة قائمة علي اساس حولية سنوية تقرر أن يتزامن معها ندوة لمناقشة قضية مشروع الجزيرة التي يهتم بها العارف بالله عبدالله ازرق طيبة شيخ السجادة العركية القادرية. جماعة من الحراكيين والمنبريين التابعين للنظام ارادوا اختطاف الندوة لهذا قاطعتها العديد القوي السياسية ومن بينها تحالف المزارعين ولكن ما حدث رغم ضعفه أحسن من اختطاف الحراك .
نكككككككتة
() أحد المتزمتين متلقي حجج له ابناء توأئم يستغلهم دائما في الحي لتنفيذ رغباته . طلب منهم ان يقوموا بتغيير ملابسهم وذلك بالتنكر في زي ملائكة فضفاض و ناصع البياض والذهاب في غسق الليل الي جارهم لاخافته حتي يقلع عن تدخين (الحشيش) البنقو. قام التيمان بايقاظ جارهم من النوم وقالوا له أنهم ملائكة يسألونه عن ذنوبه التي ارتكبها في حياته حتي يسألوا الله له المغفرة . فقال لهم أنه في حياته ارتكب معصية واحدة مع زوجة جاره التي ولدت تيمان ذكور. رجع التيمان لوالدهم قائلين له يا بوي ، نمرق منك ملائكة ،نجي راجعين اولاد حرام ؟.
يا كمال النقر !! معقول 3 مصانع ما تتلقي لحدي الآن ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ياالبعصِر مرورو!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا العام-
انتقل الى: