الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 أحمد البلال الطيب داير يلعب في بيت اللعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن




مُساهمةموضوع: أحمد البلال الطيب داير يلعب في بيت اللعب   الخميس 27 نوفمبر 2014 - 20:30

[img][/img]

في الواجهة مرة أخري!!
O ليت الاستاذ أحمد البلال الطيب استطلع رأي متابعي برنامجه (في الواجهة) الذي سجله من منطقة ري الترابي بمشروع الجزيرة ، منطقة المعيلق ،الذي تم بثه يوم السبت الماضي . استطلاع استاذ البلال سيكون بمثابة خلاصة ما كان يرمي له البرنامج من سبر غور ما يجري في مشروع الجزيرة من قضايا . أخفق الاستاذ في استضافته تلك الشريحة التي فاضت عن كادر الكاميرا وهي تتحدث بلسان أعجمي عن مشروع الجزيرة وهي الفئة المستفيدة من وجود اتحاد المزارعين الحالي ويمثلون بطانة المكتب التنفيذي الذي كان المخرج الحقيقي للبرنامج الذي قدمه أحمد البلال الطيب كواجهة فقط .
O فشل الاستاذ احمد البلال فشلا ذريعا في تقديم مادة مقنعة ظل المتابعون لها يضربون كفا بكف تعبيرا عن استياءهم من ما يشاهدون ويسمعون ومعظمهم من يهمهم امر المشروع ويعرفون عنه الكثير الذي يجهله ودالبلال الذي استخدم (فهلوة) الاعلاميين Big mouth لتضخيم المادة الهزيلة . لم يحسن توجيه اسئلة (ساخنة) لعناصر الاتحاد وتابعيهم الذين تقدموا بإفادات كذوبة حول الموسم الزراعي والتحضير وكأن كل الجزيرة هي منطقة المعيلق فقط ، ما يؤكد أن الحلقة الهدف منها الترويج لاتحاد المزارعين المواجه بحملة شرسة من كل جماهير المزارعين الذين يطالبون بحله و تعيين لجنة تسيير للقيام بانتخابات نزيهة جعلت ما يسمي بالحراك يستعد لاستضافة في حلقته القادمة للترويج له متجاهلا عن قصد تحالف المزارعين وهو الجسم النقابي الاقدم والأصيل الذي يحظي بقبول غالبية المزارعين .
O معروف لدي جميع المزارعين وأهالي الجزيرة والمناقل بأن الاعلام دائما ما يقع فريسة لحيل وأحابيل الادارة واتحاد المزارعين ، الذين وجهوا كاميرا (في الواجهة) لمنطقة تم اختيارها بعناية وكان علي مقدم البرنامج اختيار منطقة أخري يوضح الفرق ولكنه يجهل بأن هنالك مناطق (شدة) داخل منطقة ري الترابي ذاتها . المصيبة الكبيرة بأن وزير الزراعة الاتحادي ومدير المشروع لا علاقة لهم بمشروع الجزيرة ولم يعملوا به ، سلموا (رقبتهم) لاتحاد مزارعين غير شرعي (انتهت صلاحيته) اصبحت قيادته مافيا تقاسمت المصالح وكونوا شركات بديلة للهندسة الزراعية وأثروا ثراء فاحشا وصاروا امبراطورية (تدفع بسخاء) وتبتز وتشتري وهذه الحلقات التي بثها الاستاذ احمد البلال تخدم لهم أغراض و مرامي لا يعلمها ود البلال.
O عندما طالب المطبلون ، الوزير بإنشاء الجمعيات التعاونية لم يتكرم ود البلال من فرط جهله بالمشروع الذي كانت به أضخم مؤسسة تعاونية للمزارعين تمتلك اضخم مطحن من قبل شركات سين وسيقا وحاصدات ومصنع نسيج و قشارات ، أن يسأل اين ذهبت هذه الجمعية واين ذهبت أصولها وأموالها علما بأن عبدالسلام الشامي المتحدث الاساسي (في الواجهة ) كان شقيقه حسب الرسول عضو مجلس ادارة هذه المؤسسة التي خرجت ولم تعد وهذا الشامي الذي طالب بأن تكمم افواه قناة فضائية بوصفها انها تستضيف المخذلين والمخربين فقط لأنهم كشفوا فساد الاتحاد و علاقة هذا الشامي بشركة (قوم الرشيد) للخدمات المتكاملة والتي اثرت من عرق الغلابة أما حمزة محمد الضو رئيس الاتحاد الفرعي (ذائع الصيت) قد طالب الرئيس البشير أن يرمي قدام ولم يحدد هذه الرمية هل في (الكنبو) أم في الحواشة قول وما (بنكلم) زول ...
O يا كمال النقر ..أين ذهبت ارض المحنة ؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحمد البلال الطيب داير يلعب في بيت اللعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا العام-
انتقل الى: