الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 ارفعوا أيديكم عن اتحاد مزارعي الجزيرة والمناقل !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن




مُساهمةموضوع: ارفعوا أيديكم عن اتحاد مزارعي الجزيرة والمناقل !!   الإثنين 29 ديسمبر 2014 - 9:58

ارفعوا أيديكم عن اتحاد مزارعي الجزيرة والمناقل !!
ارفعوا أيديكم عن اتحاد مزارعي الجزيرة والمناقل !!
(#) لقد بات في حكم المؤكد أن الحكومة قامت بحرق قيادات اتحاد مزارعي الجزيرة والمناقل بعد ان مكنتهم بشكل مطلق علي المشروع وعلي رقاب المزارعين ، نفذوا للحكومة كل ما تريده من حشد جماهير المزارعين لفعاليات اللقاءات الشعبية و الموافقة علي إدخال التقاوي والمبيدات الفاسدة والتلاعب في اموال المزارعين و ممتلكاتهم المتمثلة في مطاحن قوز كبرو ونسيج الملكية ومصانع العلف والمباني وأسطول العربات التي آلت لنافذين غير البصم علي الدمار الذي تم بواسطة مجلس ادارة الشريف بدر والإدارات الضعيفة اللاحقة و حتى الآن .
(#) قيادات اتحاد المزارعين معروفون لدي الجميع بالمشروع لا أحد يذكر لأي منهم تاريخ ناصع معروف أو تجربة عمل عام ناجحة أو ثراء مميز كلهم دخلوا الاتحاد فقراء ، تلاحقهم الديون والمطالبات ، باعة جائلين علي ظهور الدواب وعاطلون عن العمل و متسولين الآن اصبحوا مليارديرات امتلكوا شركات احتكرت عمل الخدمات الهندسية بالمشروع وقطاع النقل و تجاوز رأسمال أي أحد منهم ما يتجاوز 25 مليار جنيه من اموال النهضة الزراعية الذي تقاسمتها دوائر نافذة بعلم وصمت ومشاركة بعض قيادات اتحاد المزارعين .
(#) فشلت الحكومة في الاستيلاء علي مشروع الجزيرة بكافة الوسائل التي شاركت فيها قيادات الاتحاد من تدمير مقطع الري الهندسي عبر شركاتهم و الموافقة علي عدم عن تمويل الموسم الزراعي ومشاركة بعض القيادات إدخال المبيدات والتقاوي الفاسدة وعدم الاعتراض علي إلغاء وظائف المفتشين والمشرفين الزراعيين والصمت المريب علي بيع الارض بعد أن تم بيع كل قطاع الخدمات بالمشروع من محالج وهندسة زراعية وسكة حديد . اكتشفت الحكومة أن تمكين قيادات الاتحاد الحالي بتزوير انتخابهم وحمايتهم رغما عن انتهاء دورتهم لم يعد بالنفع للحكومة بقدر ما كان العائد أكبر لقيادات الاتحاد ولهذا قررت الحكومة التخلص من القيادات الحالية .
(#) ارتفعت الاصوات المعارضة للاتحاد الحالي حد المواجهة ونشر فساد القيادات المالي والإداري الذي ينطوي علي جهل فظيع لدرجة (التخلف) للقيادات النافذة في الاتحاد وهي تتبرع بجهلها في القنوات الفضائية جعلت مزارعي و مواطني الجزيرة يطأطئون رؤوسهم خجلا مما يسمعون (الم يجد مزارعو المشروع غير هذا الجهل النشط من قيادات). لحرق هذه القيادات علي الحكومة ايجاد البديل الذي تم تحضيره بشكل واضح عبر التسهيلات والمساعدات اللوجستية و المادية التي افرزت قيام ما يعرف بحراك ابناء الجزيرة للتغيير والتنمية الذين اكملوا استعداداتهم لوراثة الاتحاد بعد أن باركوا مؤيدين حل الاتحاد مروجين مبشرين لقانون تنظيمات المنتجين لمسح الاتحاد من الوجود.
(#)اتحاد المزارعين جزء لا يتجزأ من تاريخ السودان وتاريخ الحركة الوطنية المناهضة للاستعمار حقق الكثير من النجاحات للمزارعين عبر مؤسستهم التعاونية والدفاع عن حقوق و مكتسبات المزارعين التي تتعرض الآن للمساومة حتي توصلت الحكومة وبمساعدة (آخرين) الي ضرورة حل اتحاد المزارعين في الوقت الذي يتمسك فيه المزارعون باتحادهم العملاق مع ضرورة محاسبة القيادات الفاسدة وأن أي محاولة لحل الاتحاد ستواجه بمعارضة الجميع . إذا كان بعض (المتهافتة ) من مجموعة الحراك هي البديل فعلي المزارعين الدفاع علي بقاء القيادة الحالية وإسقاطها بالطرق الديمقراطية وعدم الموافق علي حل الاتحاد كثمن مقابل ازاحة قيادته الفاسدة .
يا كمال النقر .. الدُنيا فُونية والزمن كبّاس!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ارفعوا أيديكم عن اتحاد مزارعي الجزيرة والمناقل !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا العام-
انتقل الى: