الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 حدث هام في الحصاحيصا .. مركز الجوهرة العلاجي لجميع التخصصات (توجد صور )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن




مُساهمةموضوع: حدث هام في الحصاحيصا .. مركز الجوهرة العلاجي لجميع التخصصات (توجد صور )   الخميس 28 مايو 2015 - 15:10

حدث هام في الحصاحيصا .. مركز الجوهرة العلاجي لجميع التخصصات (توجد صور )




من الاشراقات الجديدة في مدينة الحصاحيصا انشاء مركز الجوهرة العلاجي لجميع التخصصات في مجال اقتصر علي الاطباء فقط الذين اكتفوا فقط بعياداتهم إلا أن احد المستثمرين الامين الحاج الماحي ابراهيم من ابناء ابوفروع اقتحم هذا المجال بجدارة واستثمر فيه اموال طائلة قام بشراء موقع استراتيجي في تقاطع شارع العيادات 21 اكتوبر مع شارع السينما والاندية في موقع استراتيجي لا يصلح إلا لمركز علاجي يتوسط المدينة وشارع الدكاترة . البناء تم بطريقة هندسية رائعة في مساحة 300 متر استطاع الاستفادة من البناء الرأسي أقام في البدرون مصلي وقسم للأشعة التشخيصية موجات و اشعة بالإضافة الي رنين مغنطيسي




في الطابق الاول توجد عيادة الطبيب المناوب بالإضافة الي المعمل و الصيدلية الي جانب لوبي الانتظار المزود بخدمات التلفزيون و التكييف المركزي . في الطابق الثاني توجد غرفة العمليات بمصعد كهربائي وغرفة انعاش و4 غرف خاصة للمرضي و مرافقيهم الي جانب غرفة خاصة للولادة الطبيعية ملحق بها غرفة انتظار يقدم المركز خدماته ل 24 ساعة بالاضافة الي خدمات المنازل ويوجد به اسعافين للحالات الطارئة المحولة .
يعمل بالمركز طاقم اطباء من الاختصاصيين بالحصاحيصا . قسم النساء و التوليد يعمل به دكتور ابوعمار و د مهدي عيسي ودكتور مبارك الضو و دكتور عبدالرحمن يوسف و دكتورة نعمات فرج الله . في قسم الجراحة العامة كل من دكتور خالد آدم و دكتور ضرار وفي قسم الباطنية دكتور عبداللطيف دين و خالد ابوصاقعة و دكتور عبدالله في مجال الاطفال يعمل بالمركز كل من دكتورة رجاء التهامي و دكتورة انتصار وهنالك دكتور أحمد محجوب اختصاصي للانف و الاذن والحنجرة .





هنالك طاقم مكون من 8 سيسترات يعملن في مجالات مختلفة علي مدار 24 ساعة وجميع العاملين بالمركز من ابناء الحصاحيصا حيث يشرف علي المركز دكتور مصعب عبدالمنعم مديرا طبيا من ابناء الجملونات . من ناحية أخري افادنا مالك المركز المستثمر الامين الحاج الماحي بأنهم سيقدمون خدمات أجود و باسعار أقل بكثير من العيادات وبقية المستوصفات وقد تقرر أن أن تكون تذكرة الطبيب 20 جنيها فقط وهنالك مراعاة خاصة لاصحاب الظروف الخاصة وسوف يقوم المركز بتقديم خدمات منزلية بارقام الهاتف ادناه هذا والافتتاح التجريبي سيكون يوم الثلاثاء القادم 2/ يونيو أما الافتتاح الرسمي سيحدد في وقت لاحق علي ضوء الافتتاح الاولي التجريبي .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد حسن احمد




مُساهمةموضوع: رد: حدث هام في الحصاحيصا .. مركز الجوهرة العلاجي لجميع التخصصات (توجد صور )   الثلاثاء 2 يونيو 2015 - 11:14

بالتوفيق الأخ الأمين دااااااااااام عزكم يا فراعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حدث هام في الحصاحيصا .. مركز الجوهرة العلاجي لجميع التخصصات (توجد صور )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا العام-
انتقل الى: