الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 يا رئيس القضاء .. نظرة الي الحصاحيصا !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن




مُساهمةموضوع: يا رئيس القضاء .. نظرة الي الحصاحيصا !!   السبت 5 سبتمبر 2015 - 6:35

بانوراما الجمعة !!
يا رئيس القضاء .. نظرة الي الحصاحيصا !!

@ لا حديث لمواطني الحصاحيصا غير ما يدور في محكمة النظام العام بالمدينة والتي تحكم بغرامات مالية (حرام) لا قبل للمحكومين بها ولا تشبه الاحكام في بقية محاكم الولاية . جموع من سائقي الركشات سدوا الطرقات يجأرون بقسوة محكمة النظام العام في توقيع عقوبة تصل الي أكثر من الف جنيه في مخالفات لا تستحق كل هذا الاستنزاف لأصحاب الركشات و سائقيها ومخالفات حماية المستهلك بلغت 5 الف جنيه لأشخاص رأسمالهم دون ذلك . سيادة رئيس القضاء هنالك (أمر) يستحق تدخل عدالتكم والجميع يطالب بالتحصيل الاليكتروني ووقف نظام حوافز محاكم النظام العام .
الحساب ولد و حَلْو بِنيَّة !!
@ القرار الذي أصدره وزير العدل بحل جميع إتحادات المزارعين وعلي رأسها إتحاد مزارعي الجزيرة والمناقل والحجز علي ممتلكاته خطوة جادة من الحكومة لمحو تاريخ حركة المزارعين في مشروع الجزيرة علي وجه الخصوص والاستعاضة عنه بتنظيمات المنتجين في القطاعين الزراعي والحيواني وهي فكرة حكومية للانقضاض علي ما تبقي من المشروع . لكن وزارة العدل ينبغي لها محاسبة هذا الاتحاد والقائمين عليه في المليارات التي أهدرت من أموال المزارعين . قيام انتخابات لجمعيات المنتجين بدون محاسبة (المرضي )و جماعته تعني عودتهم مرة أخري في القيادة الجديدة أو الإفلات من المحاسبة .
الصين ماسورة ملغوسة !!
@ الصين أكبر دولة ساهمت في التلوث البيئي والإنتاج الصناعي الفشنك لدول العالم (التالف) .، النظام الصيني يمارس تفرقة (عنصرية ) في التصنيع حيث ينتج بضائع حسب القارات . تفرض الحكومات المحترمة قيود في المواصفات مشددة علي البضائع الصينية و توقيع عقوبات عند المخالفة كما هو في أمريكا و أوروبا الي حد ما . نجحت الصين في تحويل القارة الافريقية بأكملها الي مكب نفايات وخاصة السودان الذي تشكل المنتجات الصينية 90 % من نفايات (الكوش) ولا تسألوا المواصفات بل أسـألوا (مولانا) والله يستر من إتفاقية الاتصالات الاخيرة مع الصين وهي تمتلك أكبر نفايات اليكترونية ما عارفا توديها وين .!!
كسار تلج وكسارة بندق !!
@ يمكن لشخص واحد أن يكسر تلج لشخص واحد أو مجموعة أشخاص (مافيها حاجة) لان كسير الثلج لا يضر بالمشاهد ولكن يستفز حساسيته و كرامته ، الثلج يختلف عن البندق الذي توجد له كسارة إلا أن الثلج لا توجد له كسارة معروفة ولكن يوجد (كسارين معروفين ) انتقلت برودة الثلج الي دمائهم و أعصابهم وكسير الثلج عندهم ليست غاية في حد ذاتها ولكنها وسيلة لجلد الذات مقابل عائد مادي أو روحي . بانتشار الميديا و وسائل التواصل أصبح كسير الثلج يأخذ اشكال مختلفة أون لاين و أقله تأثيرا السوفت وير و أحقره (الهارد وير) النسخة الورقية خاصة عندما تصدر في صحيفة اسبوعية (كوبي & بست) يحررها شخص واحد بتمويل من إتحاد المزارعين المنحل لتغبيش الوعي و تضليل المزارعين .
نكككككككتة !
@ بلدياتنا شايقي إشتري مركوب نمر عاجبو بقي يمشي بيهو أي محل ، السوق ، المستشفي ، الاستاد، بيوت الاعراس و بيوت البكا والجيران والمنتزهات . عندو صاحب رباطابي زهجان من استعراضو بالمركوب ، قال ليهو : علي الطلاق النمر دا لامن كان حي ما مشي مشيك دا !
@ يا كمال النقر .. اتحاد المزارعين و حلوهم ، العقبال للنقابات المافيها عمل ولاعاملين !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يا رئيس القضاء .. نظرة الي الحصاحيصا !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا العام-
انتقل الى: