الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 بانوراما الجمعة ،،، حركة (مافيش) الإسلامية !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن




مُساهمةموضوع: بانوراما الجمعة ،،، حركة (مافيش) الإسلامية !!   الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 16:24

بانوراما الجمعة
حركة (مافيش) الإسلامية !!
@ كل من يتولي منصب مرموق في الانقاذ يصبح له بمثابة (شطر) يرضع منه ، لا يريد مفارقته ويعمل المستحيل لتعقيد أي محاولة  للاعفاء او عمل  تبديل (بيليا) كما يقول حرفاء الكنكان .أمين الحركة الاسلامية الذي كان وزيرا مهما في القطاع الاقتصادي يكفيه (الديمو) الذي لقيه حتي أصبح  امينا لتنظيم (مافيش) و فوق كل ذلك متمسك به حتي لا يفقد اسم المنصب . الحركة الاسلامية ماتت وشبعت موت بعد البيان الأول . (براهم) حلوها وقالوا لبعض الحشاش يملأ شبكته وبالامس يصرح امين الحركة المافيش بأن هنالك مؤامرة تستهدف حل الحركة و تحرك صليبي امريكي يتطلب فتح المعسكرات للدفاع عن العقيدة وكذا . دي تاني ما بتحصل تفتحوا معسكرات و يموتوا الشباب وانتو مكنكشين و مكندشين و مريشين ،و (مدوعشين) دي قديمة ألعبوا غيرا ياشيخ .
اختلف اللصوص و ظهر المسروق !!
@ القرار الذي اتخذه وزير العدل بحل جميع الاتحادات  أظهر المسروق من مليارات الجنيهات والعربات و البنايات التي يمتلكها اتحاد مزارعي الجزيرة والمناقل والذي يعتبر أغني من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) _ اموال المزارعين. عندما ايقنت قيادة الاتحاد (المنحل)  بأن لا أحد سيعيد إنتخابهم ، "عملوا فيها أذكياء قالو يغيرو الاتحاد بجمعيات زي هولندا " ، تقدموا بطلب لوزارة العدل  التي طلعت أقل ذكاء بالاستجابة لمقترحهم  وهم مجموعة فاقدة الشرعية منذ 2009 ولا يعبرون عن المزارعين و ما بني علي باطل فهو باطل وحل الاتحاد باطل قانونيا لان  وزارة العدل ليست الجهة التي تحل اتحادات لا تتبع لها عمليا و قانونيا .
إختراقاتك بتحكي قصة أحلامك معايا !!
@ كثر الحديث هذه الايام عن الاختراقات في علاقة جماعة الانقاذ مع الادارة الامريكية ، كل وفد وزاري يسافر الي امريكا يرجع بشوز (اولاد جون) ولا يجد فرصة لرؤية الكابيتول ولا التجول في جادات مانهاتن او (التّصِنقع) في التايمسكوير ولا يحرصون علي رؤية تمثال الحرية الذي يسبب لهم (إنتكاريا) بصرية . أخيرا صرح علي كرتي بأن زيارته لامريكا لم تحدث أي إختراق وبعده وبنفس العبارة صرح غندور وزير الخارجية (الخالف ) عقب زيارته الاولي و الاخيرة واخيرا رئيس البرلمان ابراهيم أحمد عمر الذي  قضي اسبوع دون أن يحدث إختراق.حكومة الانقاذ تعودت إختراق الاحزاب المعارضة الهشة وفاكرين الامريكان (دلاهات) أي متخلف يستطع اختراقهم ؟  القرار الامريكي عند الكونجرس   فلا يمكن إختراقهم لأنهم لا ينامون و لا يغيبون  من الجلسات  ولا يتحللون .
جابت ليها كشف حال  جوي كمان !!
جماعتنا  (مطنقعين) البشوفوه برا السودان دايرين يطبقوه  ،كثير من القرارات أتخذت و لم تتم دراستها وعند التنفيذ تظهر العيوب والمشاكل وخير مثال لذلك التحصيل الاليكتروني الذي افقد البلاد المليارات واظهر الكثير من العيوب التي ستلازم التحصيل . آخر التقليعات  قيام الشرطة بإطلاق المراقبة الجوية  عبر طائرتين  حتما ستظهر قصتهما في ما بعد ( صاحب الفكرة وطريقة الشراء  والعمولات والصيانة و الضمانات ) وما علينا المهم  الرقابة الجوية فيها (اختراق) لخصوصية البيوت و المنازل بالاضافة الي طبيعة الجريمة لم ترتق بعد للرقابة الجوية في ظل (تخلف) معينات الرقابة الارضية المرتبطة بالجوية وبالتالي تصبح  هذه الرقابة مجرد (فنكهة ) و ترف . الرقابة الجوية ستكون أجدي لو تم تخصيصها لرقابة طرق المرور السريع والكمائن الشرطية والتهريب .
يا رئيس القضاء ..ما كل تأخيرة فيها خِيرة !
@ ما حدث من شكاوي  في  مجمع محاكم الخرطوم شمال  بسبب انتهاء اشتراك خدمة الانترنت من الاثنين الي  الخميس  وما نجم عنه من  تعطيل في التحصيل الاليكتروني  لرسوم الدعاوي و غيرها  يعتبر  مثال  حي لأساليب مقاطعة التحصيل الاليكتروني والتي حذر منها النائب الاول لرئيس الجمهورية بأن الحكومة لن تتهاون في ردع المعرقلين للتحصيل . انتهاء خدمة الانترنت ليس سبب لتوقف الخدمة اكثر من 3 أيام وأي شخص يحمل هاتف ذكي عبره يمكن تزويد الخدمة  ولا يكلف ذلك جنيه طيلة اليوم و العجيب ، رفض الموظف ان يتم تزويده بالنت من قبل احد المتبرعين والحكاية زي قلم  قطع و تستعير آخر من الجمهور  . في الحصاحيصا وصلت أجهزة التحصيل الاليكتروني قبل اسبوع و ما يزال التحصيل يدوي في اورنيك يعتبر  وزير المالية (تجنيب) .. لعل الداعي خير ؟
نككككككككتة !
@ زوجة مريضة راقدة ليها شهر في السرير طلبت من زوجها يعمل  ليه رقية شرعية فوق راسا فقام الزوج  تلي عليها " فانكحوا  ما طاب لكم من النساء مثني و ثلاث و رباع" . الحمدلله الزوجة قامت تترب من السرير  عملت الغداء والشاي و القهوة  وقشت وغسلت البيت و الشارع  و كانت حالفة تغسل  شارع الزلط  إلا رجعوها ناس المرور .
@ يا كمال النقر ..3577 عامل فصلتوهم ، في إنتظار الخروف حتى ولو  سكند هاند !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بانوراما الجمعة ،،، حركة (مافيش) الإسلامية !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا العام-
انتقل الى: