الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 طلع ماسورة !! توجد صور مقززة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن




مُساهمةموضوع: طلع ماسورة !! توجد صور مقززة   الأربعاء 13 يناير 2016 - 23:23

طلع ماسورة !!

@كثير من الاقلام انبرت مدافعة عن محمد طاهر ايلا والي الجزيرة المعين بعد ان تعرض الكثير من الاعلاميين الي عملية غسيل ادمغة شملت  عدد من الصحفيين الذين بالغوا في تصويره و كأنه  سيوبر والي لا ياتيه الباطل من امامه ولا من خلفه ،تناسوا ان ايلا مجرد دكتاتور اعطي صلاحيات مطلقة انفرد بولاية الجزيرة التي تتكون من ثماني محليات لا يعرف منها سوي محلية مدني الكبري التي خصها بكل الاهتمام واستقطع من حق المحليات و مواطنيها ليخص به مواطني مدني الكبري . اذا كان ايلا والي علي مدني فقط نسأل الله ان يهنئ سعيد بسعيدة واذا كان واليا علي الجزيرة فان ولايته هذه باطلة وما عليه الا مغادرتها الآن قبل الغد  لانه  أظلم من ظلم  بقية المحليات التي لم تجد منه سوي وعود لن تتحقق  وهو غرقان لشوشته في مدني .

@ نحن لا نتجني علي ايلا الذي يعتمد علي الهالة الاعلامية الكاذبة و التي سرعان ما تكشفت للجميع بحبه و ولهه بالاضواء ويريد ان تصبح سيرته علي كل لسان .سياسات ايلا في الجزيرة  تعتمد علي السلطة المطلقة  والبحث دائما عن ضحية ليضع الموظفين المساكين هدف للتخويف والترويع( دق القراف خلي الجمل يخاف) الذين تعداهم ليشمل حتي وزراءه الذين يجتمع اليهم متي ما اراد بعد ان الغيت الاجتماعات الدورية  لمجلس الوزراء واتضح جليا من سوء احوال المصالح والمرافق الحكومية  حيث لا يجرأ مسئول علي مقابلة ايلا والافصاح عن مطالبته علاج او حلحلة مشكلة ما  وكل المسئولين في المحليات تحولوا الي مجرد محولجية  ينفذوا ما يامرهم به ايلا  فقط دن ابداء رأي  وهو يعرف كيف يخفض اصواتهم .

@ ما يحدث في الحصاحيصا المدينة الثانية علي نطاق الولاية كفيل بان يفضح سياسة ايلا في ولاية الجزيرة التي لا يعرف  فيها غير مدينة مدني . نوجه الدعوة الي جميع الصحفيين والاعلاميين  وبقية المسئولين بالحكومة إن  يوجد احد بان يقوموا بزيارة الي مدينة الحصاحيصا ليقفوا بانفسهم علي حال المدينة  التي  غطست في اكوام النفايات التي تسد الطرقات وتنبعث منها روائح اصبحت لا تحتمل ولا تطاق بعد ان قام السيد ايلا بوقف العمالة المؤقتة التي تعمل مجال النظافة وعددهم يفوق  50 عامل ومن قبل لم يصرف لهم يومياتهم علي مدار شهرين ظلت اكوام القمامة  تزداد باستمرار حتي اغلقت الطرقات وبدا البعوض والذباب  يملأ المدينة وبدون مكافحة لذات السبب .اذا كان  ايلا يتعايش ببساطة مع القمامة والقاذورات فأهل الحصاحيصا لا وثم لا يا أيلا لأنهم مؤمنون والنظافة من الايمان  وفاقد الشيئ لا يعطه .

@ نحن لا نملك الا ان نحمل ايلا المسئولية بعد ان وضع كل السلطات في يده التي تقبض علي  المال العام الذي اصبح متراكما لديه  بقبضة فردية انهت المؤسسية  في الخدمة المدنية بعد ان تحول كل المسئولين الي مجرد (توابع )لتنفيذ التعليمات (الأيلاوية ) ولا حول لهم و لا قوة. لا احد يسأل ايلا السؤال المفروض ،اين تذهب كل الايرادات المالية التي تورد لخزينته في الولاية  اذا كانت لا تصرف علي مهرجانه الفشنك وكيف تصرف تلك الاموال . ماذا يمكن ان يفسر، فشل ايلا في توفير مال تسيير للمحليات لنظافة المدن التي تدفع  كل المطلوبات من رسوم و ضرائب وجبايات سوي انه لا يحترم المواطنين في مدينة الحصاحيصا التي تركها بلا نظافة ونوجه الدعوة الي كل الاعلاميين والمطبلين والمسبحين بحمد ايلا ليروا باعينهم ماذا  يفعل ايلا باهل الحصاحيصا التي لا تملك الا ان تقول له الجزيرة بدونه مليون مرة افضل  وزي ما بقولوا ناس الحصاحيصا  طلع ... واي كلام ..

جانب بسيط من الصور في مدينة الحصاحيصا الآن .. انه أيلا وبس

[img][/img]
[img][/img]
[img][/img][img][/img][img][/img]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سماح




مُساهمةموضوع: رد: طلع ماسورة !! توجد صور مقززة   الخميس 14 يناير 2016 - 7:17

فعلا منظر غير حضاري ولا يشبه انسان الحصاحيصا
النظافه من الايمان
هل لا زال هناك تحصيل رسمي لما يسمي بحق النفايات؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelgadir ahmed




مُساهمةموضوع: رد: طلع ماسورة !! توجد صور مقززة   الإثنين 25 يناير 2016 - 4:42

دى  صور مفبركه
غالبا احدى قرى الصومال
او سويسرا

الولد الذى فى صورة البروفايل هذه
حاولت ان اشترى له حلاوة المولد فى  ام درمان
من حوش الخليفه
رفض عرضى بحجة ان البائع لا يستخدم قفازات (قلفزات) فى يديه
عجبت من فرط  جهله بمواعين النضافه عندنا
وبما انه لاعب كرة قدم  برضو وقعت فى نفس الخطأ
عنما حاولت وطلبت منه ان يتمرن مع هؤلاء الصبيه
رفض تماما وحجته انهم او اغلبهم لا يرتدى اللبس
الشرعى.. يعنى الملابس الواقيه من اى اصابه وتكون
مسئولية ما يحدث على مين؟
الوالى يا شيخ حسن اصلح الطريق لبغلة  العراق
وجاييكم لكنس  الشارع بى قوانين سبتمبرو
المثل يقول ليك ( الافندى سلاحو قلمو
وايلا سلاحو مكنستو)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طلع ماسورة !! توجد صور مقززة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا العام-
انتقل الى: