الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 التونسية تقلع الآن،،  أربطوا الاحزمة   !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن وراق حسن




مُساهمةموضوع: التونسية تقلع الآن،،  أربطوا الاحزمة   !   الأربعاء 8 يونيو 2016 - 17:59



التونسية تقلع الآن،،  أربطوا الاحزمة   !

#  ·           حضارات العالم القديم قامت علي ضفاف الأنهار و مساقط المياه ، حضارة سبأ في القرن الثامن قبل الميلاد ارتبطت بسد (مأرب) ، الذي أقامه الأمير سبأ ابن الملك (يشجب) ابن الملك يعرب بن قحطان  جد العرب ،كان بين جبلين لتخزين مياه الأمطار لتقوم  عليه الحضارة اليمنية والتي بسبب الفئران ( رمز الفساد) التي نشبت إظفارها في الصخور ، ينهار السد وتنهار معه أعظم الحضارات الإنسانية وتشتت القبائل العربية في أنحاء العالم بسبب ذلك الفساد.
#   ·           فساد السبأيين جاء ذكره  في القرآن الكريم في سورة سبأ ، تذكرة وعبرة ، ((لَقَدْ كَانَ لِسَبَأٍ فِي مَسْكَنِهِم آيةٌ جَنَّتاَنِ عَن يَمِينٍ وَشِمَالٍ كُلُوا مِن رِّزْقِ رَبِّكُم واشْكُرُوا لَهُ، بَلْدَةٌ طَيِّبَةٌ وَرَبٌّ غَفُورٌ * فَأَعْرَضُوا فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ سَيْلَ العَرِمِ وَبَدَّلْناَهُم بِجَنَّتَيْهِمْ جَنَّتَيْنِ ذَوَاتَيْ أُكُلٍ خَمْطٍ وَأَثْلٍ وَشَيءٍ مِّن سِدْرٍ قَلِيلٍ)) . أهل الحكم في دولة الإنقاذ اتخذوا الدين ستارة وتجارة (رابحة ) وكمان جابت ليها هجرة الي الله هربا من مسئوليتهم تجاه الشعب الصابر ، لم يتعظوا من قصص الأوائل لأنهم بلا ألباب وحتما سيحيق بهم ما حاق بالأولين.
#   ·  اكثر من    ربع قرن من حكم الإنقاذ بالحديد والنار، إرهاب وترويع  وتعذيب ، قتل وظلم  وفساد بلغ آخر مراحله . قمة الفساد  عندما تفسد السمكة من رأسها و لا يعقب ذلك سوي التغيير (البفوت حده ينقلب إلي ضده) . معروف أن عصابات المافيا في العالم تخلق الفوضى وتضرب استقرار الحكم وتضعفه حتى تتمكن  منه بالفتل والترويع والإرهاب و السيطرة وفرض نظامها بقوة السلاح . انهيار حكم المافيا يبدأ بصراعها الداخلي  هكذا يقول التاريخ.
#  ·            أهل الإنقاذ قبل القيام بانقلابهم المشئوم  رسموا كل السيناريوهات والاحتمالات التي تتهددهم وتطيح بهم و لهذا عمدوا إلي تطويق أنفسهم بترسانة القوة  العسكرية والأمنية والقوانين المقيدة ، وبفقه الضرورة  أباحوا الإرهاب والترويع والحرمان من  الحق في الحياة وتقنين الإقصاء والتمكين  وتسخير كل موارد البلد واقتصادها  وإعلامها  للخلود في الحكم  ولكنهم نسوا وتناسوا جدلية الصراع الداخلي ( أفي أنفسكم أفلا تعقلون )  ونحن اليوم نري فئران الإنقاذ تنهش بأظافرها في (سد) الحكم الذي ينهار الآن .
#  ·           فساد الإنقاذ وحدة متكاملة وشبكة متصلة لايمكن  (تبعيضه) لأنه (قاسم مشترك أعظم) للحكم  . تدمير مشروع الجزيرة (جريمة العصر ) أحدثت أكبر ثقب في (سد) الفساد المحمي ب (الكبار) فلا يعقل أن يكون فساد شركة الأقطان معزولا عن فساد مشروع الجزيرة ووزارة الزراعة ولا يوجد سبب واحد يبرر القبض علي بعض مسئولي شركة الأقطان ووزير الزراعة و رئيس مجلس إدارة المشروع (السابقين ) وأعضاء اتحاد المزارعين خارج (الجك) ، سوي الفساد ذاته . النائب الاول  بالامس لخص القضية  في المشكل الاقتصادي و وزير المالية  يؤكد بأن لا مخرج من المشكلة  في أشارة واضحة لأركان النظام للانشغال  بالمضايرة و تطفيش المستندات و حرق الملفات و إستعجال  (خم الرماد)  قبل  إقلاع  التونسية . 
# . يا أيلا : ما قلنا ليك خريفنا خطير من أولو! الاسفلت والانترلوك حيروحوا شمار في طملة النيل الازرق .




تم الإرسال من جهاز سامسونج اللوحي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التونسية تقلع الآن،،  أربطوا الاحزمة   !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الحصاحيصا العام-
انتقل الى: